الرئيسية / من أنــا ؟

من أنــا ؟

من أنــا ؟

مصطفى …. مقيم بالولايات المتحدة من مواليد المملكة السعودية عمري 32 سنه , متزوج و الحمد لله و لدي طفل (عمره 5 شهر فقط ) …
أعمل كطبيب متخصص في المسالك البولية و أمراض الجنسية لرجال.
منذ صغر سني و أنا أعشق مساعدة الناس و إدخال البسمة على وجوههم، و كان هذا أكبر حافز لي لدراسة الطب في أمريكا.
في بدايات سنة 2015، وضعت هدف فحص 300 مريض في سنة بمعدل مريض واحد في يوم.و الحمد لله مازالت على تلك الوتيرة إلى يومنا هذا

لماذا allopenis.com ؟

كانت فكرة أحد مرضاي الذي لاحظ شغفي الشديد بمساعدة الناس و إقترح علي فكرة الموقع محاولا إقناعي أني أستطيع كسر هدف 300 مريض في سنة بأضعاف المرات، أجبته أني لست ملما بهاته الأمور فكل ماجيده هو تصفح الفيسبوك.
مازلت أتذكر إجابته لحد الآن : دكتور عثمان ساتكلف بكل شيئ فانا مبرمج لا عليك !
هذا الشخص إسمه mark مقيم بولاية كاليفورنيا يرجع له فضل الكبير فهو من أنشئ موقع .

شهر العسل الذي قلب مجرى حياتي !!!

في 17 يونيو سنة 2015 كان يوم زفافي، تزوجت زميلة عملي كاترينا،
قبل زفاف بايام نصحني أحد ألأصدقاء المقربين بزيارة المغرب كوجهة لتمضية لحظات رومانسية في شهر العسل، فقد زاره قبل أشهر و أعجب بطبيعته الخلابة و ناسه الطيبين .
زوجتي كاترينا أحبت الوجهة خصوصا أنها لم تكن قد زارت دولتا عربية من قبل.
في يوم 19 يونيو سنة 2015 نزلنا في مطار مراكش الدولي، أمضينا 3 أيام في مراكش بعدها قررنا إستكشاف الصحراء……

هنا تبدأ القصة !!!!!

استاجرنا سيارة … وجهتنا هي الصحراء… نزلنا في أحد الفنادق … في اليوم التالي كنت أتجول في أحد الأسواق التقليدية في تلك الناحية دخلت محل أعشاب و طب البديل.
صاحب المحل كان يبيع منتجات متنوعة لكن مالفت إنتباهي منتجات تنمية القدرات الجنسية متل ( تكبير القضيب، علاج ضعف انتصاب، علاج سرعة القذف …)، تبادلت مع صاحب المتجر أطراف الكلام و عرفت بنفسي على أنني طبيب مسالك بولية فكان رده بصريح العبارة : ” نحن لانحتاج أطباء متلك في جنوب المغرب لا أحد يعاني هنا من المشاكل الجنسية و النسبة الخيانة الزوجية منعدمة هنا كل نسائنا سعداء مع أزواجهم، كل مدرسته طوال تلك السنين نحن نختزله في وصفات طبيعية ورتنها من أجدادنا “و ختم كلامه :”العلم عند غرب و القدرة الجنسية عند صحراوى”.
لم أقتنع في بادئ الأمر، لكن الفضول دفعني لشراء بعض المنتجات منها :” كريم تقوية الانتصاب و لإبطاء القدف و آخر لتكبير القضيب “.
تلك الليلة كان الجو باردا في الصحراء كنت أنا و زوجتي في السرير على وشك مباشرت حلالنا كنت أحس بفضول شديد، حيت أن الرجل الصحراوي كان يتكلم بتقة شديدة…..
ماهي إلا لحظات أحسست بعضوي منتصب كصخر و بحرارة تعبر جسدي مفتعلتا نشوة و رغبة جنسية عارمة…. لم أحس بشعور مماتل في حياتي …. يا سلام على الصحراء …. يا سلام على المغرب …. أمضينا أنا وزوجتي ما يقارب 4 ساعات في النعيم حتى تعبت و نامت …. هي نامت …. مذا عني أنا مستعد ل 4 ساعات أخرى …. أمضيت ليل كله أفكر.
أخذت فطوري … كان الصحراوي وجهتي الأولى تكلمنا مطولا في الأمر، لم تبدو عليه علامة استعجاب فهو يعرف مفعول كريماته السحري …
إنتهت العطلة في المغرب …. رجعت إلى الولايات المتحدة و حقيبتي مليئة بكريمات الصحراوي فهناك مرضاي في أمس الحاجة إلى متل هذه الكريمات بمفعولها السحري.
حاليا أصبحت طبيبا ذو شهرة كبيرة في ولاية كاليفورنيا حيت أن 90 في المئة من مرضاي أصف لهم كريمات طبيعية قادمة من المغرب و تكون نتائج كالسحر، الشيء الذي دفع العديد من الصحف الأمريكية تتكلم عني بتناء أنا و منتجات المغرب الطبيعية.
موقع allopenis.com سيكون وسيلة لنشر منتجات الصحراوي الطبيعية أعطت نتائج خيالية على مرضاي في الولايات المتحدة الذي عددهم أصبح بل آلاف، خصوصا تكبير القضيب فل المريض يلاحظ فرق واضح في الأسبوع الأول.
في هذا الموقع أقدم إستشارات طبية بالمجان لا تتردد في الإتصال بي.
صديقك مصطفى.